أكثر من 500 طالب وطالبة دربتهم  اقرأ الاعلامية


في الاخراج والاعداد والتقديم والتسويق الاعلامي ووسائل التواصل الاجتماعي

أكثر من 500 طالب وطالبة دربتهم  اقرأ الاعلامية



النوار الاخبارية : نزار العلي nezar1900@ / جدة

بالتعاون بين شركة اقرا الاعلامية وقنوات اقرأ الفضائية بلغ عدد المتدربين من الطلاب والطالبات المنتفعين  من الدورات الاعلامية اكثر من 500 طالب و طالبة من مختلف جامعات المملكة العربية السعودية والطلاب والطالبات المبتعثين للخارج .استفاد من  التدريب طلاب من  جامعة الملك عبدالعزيز وجامعة عفت وجامعة جدة و جامعة الملك عبدالله بالإضافة الى بعض الطلاب والطالبات المبتعثين في الولايات المتحدة الامريكية والمملكة المتحدة وماليزيا .وتقدم اقرأ عروض مرئية وتطبيقات عملية داخل الاستوديوهات في مجال الاعلام والانتاج وصناعة المحتوى والعلاقات العامة والتسويق من خلال الكفاءات المختلفة فيها والتي تمتلك خبرة أكثر من 20 عام في مجال الاعلام ، كما تقدم تجارب الاداء للمتدربين في استوديوهات الصوت والاستوديوهات التلفزيونية .

وقالت المتدربة عهد محمد رماني المبتعثة في جامعة كاليفورنيا بيركلي

سعدت جداً بتجربة التدرب في قناة اقرأ، وبجزيل الرعاية والتوجيه من الإدارة وفريق العمل،
وأقدم خالص تقديري لشركة اقرأ الاعلامية خاصة وقد شهدت استقبالها لعدد جيد من طالبات الإعلام في ظل شح الفرص التدريبية النسائية في مؤسسات الإعلام على الدوام وحرصها على تقديم كل ما أمكن لتطوير مهارتهن مهنياً، فكل الشكر لشركة اقرأ والقائمين عليها.

وصرح أحمد علي القرني طالب دراسات عليا في جامعة سنترال ميتشغان،

  في هذا الصيف حصلت على فرصة تدريب في قناة اقرأ ولمدة ٣ شهور ونصف، التدريب تضمن العديد من المهام، التدريب على الكتابة الدرامية والكتابة للأفلام والوثائقية، و إيضاً تضمن المونتاج والجرافيكس على برامج الادوبي والتصوير ، وفترة التدريب تكللت بالنجاح حيث تم اختياري من قبل إدارة القناة بتقديم برنامج حواري فترة الحج لمدة ٦ ساعات. الجدير بالذكر أن تجربتي مع اقرأ ليست وليدة اللحظة، حيث حصلت على فترة تدريب قبل ٧ سنوات أثناء دراستي مرحلة البكالوريوس في جامعة أم القري وعملت فيها مايقارب ٤ سنوات في مجال الإعداد والتقديم التلفزيوني متنقلاً بين مكاتبها في جدة والرياض.

 وقالت المتدربة مروج عبدالله سندي جامعة عفت

 من الجميل ان اذكر تجربتي في شركة اقرا الاعلامية كطالبة متدربة من جامعة عفت كلية الاعمال قسم التسويق. في البداية تدربت في قسم التسويق و كانت تجربة جميلة استفدت من جميع الاوقات التي شاركت فيها العمل و قمت بمشاركتهم افكاري و شاركوني افكار جديدة اضافت الكثير من الخبرات التي ستقويني في مجال عملي المستقبلي و تجعل مني سيدة تخدم هذا المجتمع بأفضل ما لديها ، استفدت من هذه التجربة في مجال تخصصي الدراسي و تعلمت الكثير من الاشياء الجديدة. كانت بيئة العمل جدًا مريحة و مليئة بالمعلومات المفيدة، و بعد انتهاء ساعات التدريب المطلوبة من الجامعة تقدمت إلي فرصة للمشاركة معهم خلال موسم الحج، أحببت أن أكون جزء من هذه الفريق لدى شركة اقرأ الإعلامية فبدأت بالعمل معهم في المجال الإعلامي. أحببت العمل كثيرا بسبب بيئة العمل المحيطة وجدت ان الفريق يعمل كأسرة و احببت هذا الشي جدا كان الكبير و الصغير لا فرق بينهم يعملون معًا لتقديم أفضل ما لديهم للمشاهدين و الجميع يحب العمل و يقدمون افضل ما لديهم. أحب اشكر كافة فريق شركة اقرا الاعلامية على هذا التجربة الجميلة و التي اضافت إلي الكثير من الخبرات و اللحظات الرائعة التي لا تنسى، و إذا اتتني الفرصة مرة اخرى للعمل معهم كجزء من الفريق الرائع سأكون اكثر من سعيدة و سأقدم أفضل ما لدي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com